سيكون المنتخب الوطني الأولمبي معنيا بالمشاركة في دورة “موريس ريفيو” بمدينة تولون الدولية بفرنسا، في الفترة ما بين 31 ماي إلى 12 جوان، وهي الفرصة المواتية لأشبال المدرب نور الدين ولد علي من أجل الاحتكاك بمنتخبات عالمية والتحضير بطريقة جيدة لكأس أمم إفريقيا لهذه الفئة التي ستكون مؤهلة إلى الألعاب الأولمبية بباريس المقررة سنة 2024.
القرعة أوقعته مع اليابان، كولومبيا وجزر القمر
وأعلن منظمو دورة تولون عن قرعة المنافسة، حيث ستلعب على شكل ثلاث مجموعات، وجاء الخضر في المجموعة الثالثة رفقة كل من اليابان، كولومبيا وجزر القمر، وهي الرقعة التي تبدو متوازنة على الورق، ويمكن لمنتخبنا تحقيق نتائج طيبة والتأهل إلى الدور الموالي، كما ستكون الدورة فرصة جيدة للمدرب من أجل رفع جاهزية لاعبيه أمام منتخبات عالمية.
منتخبات عالمية تشارك في الدورة
وستشهد دورة تولون مشاركة تسعة منتخبات من مختلف القارات، ولعل أبرزها منتخبات فرنسا، الأرجنتين، المكسيك، غانا والسعودية بالإضافة إلى منتخبات أخرى، وهذا ما سيعطي الدورة نكهة خاصة وصبغة عالمية، وهي الدورة التي تعود الجمهور الرياضي على متابعتها وتألق فيها العديد من اللاعبين الذين أصبحوا حاليا نجوما كبارا في مختلف الفرق الأوروبية.
برنامج مباريات الخضر
يوم 31 ماي: الجزائر – اليابان (14:00 سا)
يوم 3 جوان: الجزائر – كولومبيا (17:30 سا)
يوم 6 جوان: الجزائر – جزر القمر (17: 30 سا)
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال