ثمّن مدرب الخضر، مجيد بوقرة التأهل إلى نصف النهائي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة المغرب، وقال: “أهنئ جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، والذين كانوا على مقاعد البدلاء بهذا التأهل، وأهنئهم على هذه الروح الانتصارية العالية، لقد حققنا تأهلا مهما ومستحقا لكن لم ينته الأمر بعد لأنه تنتظرنا مباراة مهمة في نصف النهائي أمام قطر”.
وعن الدعم الجماهير الكبير الذي شهدته المواجهة، أضاف بالقول: “أشكر كل الجماهير الجزائرية،المباراة كانت صعبة للغاية، لكنها كانت غاية في الجمال، أمام المنتخب المغربي الذي كان قويا للغاية في الكرات الثابتة، لكننا بذلنا قصارى جهدنا لتحقيق التأهل ونجحنا”.
وتابع بوقرة يقول: “كنا نعلم أننا نمتلك منتخبا قويا، ونفس الشيء بالنسبة للمغرب، وهو ما دفعني للتأكيد في وقت سابق أن المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة، والأجهز من الناحية الذهنية سيفوز، والآن نحن في الدور نصف النهائي، وأنا سعيد للجزائر ولشعبها”.
وختم حديثه قائلا: “الآن تنتظرنا مباراة صعبة أمام منتخب قطر، الذي أعرف قوته جيدا، أتمنى أن تكون مباراة جميلة بين المنتخبين، وفي مستوى الشعبين الشقيقين، وليفز الأفضل”.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال