احتضن فندق المهدي بسطاولي اليوم السبت، حفل تكريم أبطال المصارعة المشتركة المتفوقين في مختلف المنافسات الدولية.
وأشرفت رابطة الجزائر بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة والترفيه وبحضور رئيس الإتحادية الجزائرية للمصارعة حمزة دغدغ على تكريم 20 مصارع يمثلون العاصمة والذين تحصلوا على نتائج عالمية وإفريقية خلال سنوات (2018-2019-2020) من خلال تتويجهم في مختلف المنافسات الدولية.
وتم تكريم المتأهلين للألعاب الأولمبية طوكيو2021 في صورة فرقات، برحال، سيد عزارة وخرباش وغيرهم.
وعرف الحفل تكريم عائلة رئيس الاتحادية الراحل رابح شباح من طرف رئيس رابطة المصارعة لولاية الجزائر جمال مهار الذي أثنى على المجهودات التي قام بها المرحوم خلال مسيرته من أجل تطوير المصارعة على المستوى الوطني والدولي.
علي جماح

























مناقشة حول هذا المقال