تم تنظيم دورة رياضية في كرة القدم بملعب كرة القدم لمدينة عين ولمان ،في إطار البرنامج المسطر لشهر رمضان المبارك واحتفالا بيوم العلم المصادف ل 16 أفريل من كل سنة ، والتي تشرف عليها مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف .واعطى إشارة إنطلاق الدورة مداني زبيش المكلف بتسيير شؤون مصلحة التربية البدنية والرياضة بحضور الأمين العام لدائرة عين ولمان و أعضاء المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين ولمان . الدورة عرفت مشاركة 9 فرق يمثلون 3 ولايات سطيف، بليدة و ميلة .
داود تركية

























مناقشة حول هذا المقال