تحدث مدرب تشيلسي توماس توخل، عن مباراة نهائي رابطة أبطال أوروبا، الذي سيجمع بين ناديه ومانشستر سيتي.
وأكد توخل أنه ذاهب إلى إسطنبول يوم 28 ماي، للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا، والتغلب على مانشستر سيتي.
وفي تصريحات لـ”سكاي سبورت”، قال توخيل: “أنا فخور جدا بالفريق، لقد تأهلنا بجدارة”
وأضاف: “ما يميز هذا الفريق هو الشجاعة والاندفاع. نحن ذاهبون إلى إسطنبول للفوز”،
وتابع قائلا: “يستحق لاعبونا الفوز، كان ريال مستحوذا على الكرة في بعض الأوقات، الأمر الذي جعلنا نعاني، لكننا شكلنا خطورة في هجماتنا المرتدة”.
وعن توقعاته للقاء القمة الذي سيجمع نجم السيتي، الدولي الجزائري رياض محرز ورفقائه ، قال الألماني: “الوقت مبكر للغاية، ربما يصاب بعض اللاعبين، وقد يتراجع البعض عن مستواه، نأمل أن نصل للمباراة بكامل تشكيلتنا، لأن الأمر لم ينته بعد، نريد أن نبلغ النهاية”
أضاف :” مانشستر سيتي بلغ النهائي بطريقة مثالية ، لديه لاعبين يكتسبون الكثير من التقة أمثال دي بروين، محرز، فودان، لقد وصلنا إلى هذه المسابقة من أجل الفوز بلقبها”.
وبلغ تشلسي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليغ” بفوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني 2-صفر، سهرة أمس الأربعاء، في لندن في إياب الدور نصف النهائي.
وسجل الألماني تيمو فيرنر (28) ومايسون ماونت (85)، هدفي الفوز لتشلسي الذي كان قد عاد بالتعادل الإيجابي 1-1 من مدريد الأسبوع الماضي.
وتعد هذه المرة الثالثة التي يبلغ فيها تشلسي المباراة النهائية لدوري الأبطال بعد أن خسر أمام مواطنه مانشستر يونايتد بركلات الترجيح عام 2008، قبل أن يفوز باللقب على حساب بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح أيضا في عام 2012..
بينما بلغ مانشستر سيتي النهائي لأول مرة في تاريخه خلال النسخة الحالية.
أدم ع

























مناقشة حول هذا المقال