ظهرت اليوم نتائج تحاليل الرباع الجزائري وليد بيداني بعد قيامه بالفحص الطبي الأخير لكشف إصابته بفيروس كوفيد 19 من عدمه، والتي كانت إيجابية مرة اخرى، وبهذا تلاشت حظوظ الرباع في المشاركة في الدورة الأولمبية الثانية على التوالي، وبالتالي يغيب رسميا عن منافسات رفع الأثقال المبرمجة غدا الأربعاء، حيث كان سيشارك بيداني في منافسة رفع الأثقال وزن 109 كلغ، ظهيرة اليوم على الساعة 11:50.
بيداني: “للأسف نتيجة التحليل إيجابية ولن أشارك في الأولمبياد”
وظهر الرباع وليد بيداني اليوم خلال نشره فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن فيه عن خروج نتائج فحوصاته إيجابية، وعدم دخوله غمار المنافسة .
وقال: “مع الأسف لن أشارك في الألعاب الأولمبية غدا، قمت بتحليل كوفيد 19، والنتيجة ظهرت إيجابية”.
وأضاف: “هذا لن يسمح لي بالمشاركة، أنا الآن قيد الحجر الصحي المفروض عليّ منذ ظهور النتائج، صحتي جيدة لا أعاني من أية مضاعفات”.
وأكمل الرباع: “قدمنا تضحيات وعملنا من أجل هاته اللحظة لإسعاد الجزائريين”.
مدينة خياري
























مناقشة حول هذا المقال