أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر، مغادرة اللاعب يوسف بلايلي، رسميا، صفوف الفريق بعد موسم واحد قضاه بألوان النادي.
وأفاد بيان إدارة المولودية، أمس، إلى أنها “توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها من نادي الترجي الرياضي التونسي. الذي كان الفريق الوحيد الذي قدّم عرضا لضم اللاعب، الذي كان يرتبط بعقد مع المولودية إلى غاية جوان 2025”.
وتوجّهت إدارة المولودية، بشكرها للاعب نظير كل ما قدمه للفريق. متمنية له كل التوفيق في تجربته القادمة مع الترجي التونسي.
عليوان شكيب

























مناقشة حول هذا المقال