قلب إشبيلية تأخره بهدف أمام ضيفه غرناطة إلى فوز بنتيجة (4-2)، خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس، في الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتقدم غرناطة بهدف سجله داروين ماتشي في الدقيقة 23، وعدل إشبيلية عن طريق دييغو كارلوس في الدقيقة 32، وسجل لوكاس أوكامبوس الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 66، إلا أن فيكتور دياز أحرز هدف التعادل لغرناطة، في الدقيقة 88، واقتنص رافا مير الهدف الثالث لإشبيلية، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، قبل أن يختتم أليخاندرو غوميز أهداف الفريق، في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، ورفع إشبيلية رصيده بذلك إلى 60 نقطة، في المركز الثاني، بينما توقف رصيد غرناطة عند 29 نقطة، في المركز السادس عشر.

























مناقشة حول هذا المقال