يواجه المنتخب الوطني المحلي نظيره الطوغولي في ثاني اختبار ودي في ظرف أيام قليلة، بعد المواجهة الأولى التي جرت سهرة الجمعة وانتهت فوز الخضر بهدف نظيف بمن توقيع دحامني، وسيكون لقاء اليوم اختبارا ثانيا لأشبال المدرب مجيد بوقرة من أجل قياس جاهزية اللاعبين وهذا في إطار التحضير لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقرر إجراؤها بالجزائر مطلع السنة المقبلة.
بوقرة سيدخل اللقاء بتشكيلة مغايرة
وسيدخل الطاقم الفني مباراة اليوم بتشكيلة مختلفة عن تلك التي شاركت في المباراة الأولى، كون بوقرة يملك ثلاثين لاعبا ويمكنه إحداث تغييرات على جميع المناصب، كما أنه سيحاول الوقوف على مستوى جميع اللاعبين حتى يختار القائمة النهائية للاعبين التي لن تتعدى 25 لاعبا والتي ستشارك في التربصات المقبلة، وستكون نواة المنتخب المحلي الذين سيمثل الجزائر في “الشان”.
يريد فوزا بالأداء والنتيجة
ويأمل بوقرة أن يكون لاعبين في المستوى ويقدموا مردودا طيبا أفضل من ذلك الذي كان في المباراة الأولى، لما فازوا بهدف نظيف وعجزوا عن تسجيل أهداف أخرى رغم الفرص العديدة التي أتيحت لهم، لهذا سيجري تغييرات على ط الهجوم وسيشرك عناصر لم تظهر في المباراة الماضية، بهدف تقديم مباراة كبيرة وتحقيق فوز مقنع ينهي به الخضر التربص بمعنويات عالية.
بعض العناصر تنتظر فرصتها للتألق
وتسعى بع العناصر لفرض نفسها مبكرا في تشكيلة الخضر، خاصة وأن البعض منها تألق في اللقاء الأول، على غرار بلعيد، ميرازيق وكايساس، في حين سيحاول لاعبون آخرون لم يشاركوا في اللقاء الأول إلى لفت أنظار المدرب وتأكيد أحقيتهم في حمل قميص المنتخب والمشاركة في التربصات المقبلة بدءا من تربص شهر جوان الذي سيكون هما للغاية بالنسبة للطاقم الفني واللاعبين على حد سواء.
بوقرة: “راض عن مردود اللاعبين”
وظهر بوقرة متفائلا في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء الأول، وأكد رضاه عن مردود لاعبيه، لما قال: “المباراة كانت جيدة بالنسبة لنا أمام منافس قدم وجها طيبا أيضا، على العموم أنا راض عن مستوى اللاعبين وعلى المردود المقدم، وأنتظر منهم الأفضل في المباراة الثانية”.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال