بحث وزير الصناعة الصيدلانية، وسيم قويدري، مع نائبة رئيس المجمع الألماني المتخصص في صناعة الأدوية “باير”، ميلدريد ناداه بيتا، سبل تعزيز التعاون والشراكة في مجال الصناعة الصيدلانية، في ظل اهتمام متزايد من الشركة الألمانية بتوسيع حضورها في السوق الجزائرية.
وشكل اللقاء مناسبة لاستعراض علاقات التعاون القائمة بين الطرفين، لاسيما من خلال نشاط فرع المجمع بالجزائر، ومناقشة فرص تطوير الشراكة بما يتماشى مع التوجهات الوطنية الرامية إلى تعزيز الإنتاج المحلي وتحقيق السيادة الصحية.
وأكد الوزير التزام السلطات العمومية بمرافقة المستثمرين والشركاء الاقتصاديين، من خلال توفير مناخ ملائم لتجسيد المشاريع ذات القيمة المضافة، بما يدعم مكانة الجزائر كوجهة استثمارية واعدة وقطب إقليمي في مجال الصناعة الصيدلانية.
من جانبها، أعربت نائبة رئيس مجمع “باير” عن اهتمام المؤسسة بتوسيع نشاطها في الجزائر، مشيدة بالتطور الذي يشهده قطاع الصناعة الصيدلانية والفرص المتاحة لتعزيز التعاون والاستثمار مع المتعاملين المحليين.
بثينة ناصري






















مناقشة حول هذا المقال