دخل مهاجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي في أزمة حادة مع ناديه قطر القطري.
ووفقا لمصادر صحفية محلية فإن بلايلي طالب إدارة قطر القطري الرفع من راتبه الشهري بداية من الموسم المقبل للبقاء، وهو ما اعترضت عليه الادارة القطرية، التي قالت أن عقد بلايلي الملزم به لغاية 2022 لا ينص على بند يلزمها بهذا الأمر.
وكان بلالي قد التحق بنادي قطر القطري بداية الموسم الحالي قادما من أهلي جدة السعودي، بعد أزمة حادة وقعت بين الطرفين.
وسبق لبلايلي إثارة العديد من القضايا الشائكة مع الفرق التي لعب لها، بداية مع الترجي التونسي بين عامي 2012 و2014، والتي جعلته يبتعد عن الملاعب لفترة 6 أشهر، كما تعرض عام 2015 لعقوبة الإيقاف عن النشاط لعامين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب واقعة تناول المخدرات في إحدى مباريات فريقه السابق اتحاد العاصمة.
كذلك فشل مغامرته مع آنجيه الفرنسي، بسبب رغبته في اللعب مع الفريق الأول، بالإضافة إلى قضية لجوئه إلى الفيفا للرحيل عن أهلي جدة.
وحسب المصادر المذكورة آنفا فإن الناخب الوطني جمال بلماضي الذي سبق له إبعاد بلايلي عن الخضر بسبب طريقة تعامله مع ناديه السابق أهلي الجدة من شأنه أن يبعد بلايلي كليا من حساباته في حال تأكد الأمر باعتبار أن بلماضي حذر لاعب مولودية وهران السابق من الدخول في متاهات أخرى تؤثر على مسيرته.
أدم ع

























مناقشة حول هذا المقال