انطلقت أمس بدار الشباب أولاد فايت 2 فعاليات دورة الروبوتيك، من تنظيم الرابطة العلمية للهواة للجزائر العاصمة تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة والترفيه.
ويشرف على الدورة أساتذة مختصين سينشطون الدورة التي حملت شعار تحديث برامج التنشيط العلمي، لمدة ثلاثة أيام بحيث ستستفيد من الدورة المؤسسات، الجمعيات والرابطات الشبانية لولاية الجزائر.
علي جماح

























مناقشة حول هذا المقال