استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، اليوم بمقر المجلس، سفير جمهورية كوت ديفوار لدى الجزائر، ألفونس فوهو ساهي، في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية بالجزائر.
ووفقًا لبيان صادر عن المجلس الشعبي الوطني، تناول الطرفان واقع العلاقات الثنائية بين الجزائر وكوت ديفوار، حيث استعرضا مختلف مجالات التعاون المشترك، مع الإشادة بمستوى التنسيق القائم بين البلدين.
وأثنى بوغالي على الجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله، والتي ساهمت في تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها في عدة مجالات.
من جانبه، عبّر ألفونس فوهو ساهي عن شكره لحفاوة الاستقبال، مشيدًا بمتانة العلاقات التي تجمع البلدين، ومؤكدًا أهمية مواصلة دعمها، لا سيما في الجانب الاقتصادي، بما يخدم مصالح الشعبين ويواكب تطلعاتهما
مراس سهى






















مناقشة حول هذا المقال