أعلن مهاجم المنتخب الوطني ونادي مونبيلي الفرنسي أندي دولور جاهزيته لبداية الموسم الجديد.
وفي حوار خص به الصفحة الرسمية لمونبيلي أكد دولور أنه يدرك مدى حجم المسؤولية الملقاة على شخصه والتحديات التي تنتظره.
وأردف: “قدمت موسما كبيرا، وأريد تكرار ذلك هذه المرة، بالرغم من أنني لم ألعب بعض اللقاءات إلا أنني سجلت 15 هدفا، وقدمت 9 تمريرات حاسمة”.
أضاف :” أريد أن أكون الأفضل في كل موسم وأن أخوض أكبر قدر من المباريات مع تحقيق نفس الأرقام أو تجاوزها، بالنسبة لي مهم جدا أن أكون حاسما مع فريقي وأقدم كل ما بوسعي على أرضية الميدان وخارجه “.
“عليّ تحمل مسؤولية شارة القائد”
وعن تسليمه شارة القائد في نادي مونبيلي علق ديلور: “أنا فخور جدا بذلك، بالنسبة لي شارة القائد هو أن تكون أو لا تكون، لدي دور، وعليّ أن أتحمل تلك المسؤولية وأن أقدم مجهودات أكبر”.
وسيبدأ دولور موسمه في الليغ 1 بمواجهة أولمبيك مارسيليا الأحد المقبل بملعب دو لا موسون بمونبيلي وهي المواجهة التي يعول عليها صاحب 28 سنة لبداية تألقه.
أدم ع

























مناقشة حول هذا المقال