بعد تغلبه أمس، على شباب ميلة بنتيجة (25-23)، الشوط الأول (12-11) لحساب الدورة الثالثة والأخيرة الخاصة بمرحلة اللقب، الجارية بالقاعة البيضوية المركب الأولمبي “محمد بوضياف” (الجزائر العاصمة)، توج فريق شبيبة سكيكدة بلقب بطولة القسم الممتاز (رجال) في كرة اليد، لموسم 2019-2020.
هو ثالث لقب لشبيبة سكيكدة بعد تتويجه في موسمي 1966 و2015، وبهذه النتيجة تصدرت شبيبة سكيكدة ريادة الترتيب بمجموع 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحق أولمبيك عنابة الذي يلعب لاحقا أمام شبيبة الساورة، لتضمن بذلك اللقب بعد الغاء المباراتين المقررتين يومي السبت والأحد أمام المجمع البترولي وشباب البرج الغائبين عن الدورة، لاعتبارات مالية استفادتها مسبقا بنقاط المباراتين.
سيدات نادي الأبيار يحسمن ”بصعوبة” لقبهن الرابع
وبصعوبة كبيرة، تمكنت سيدات نادي الأبيار لكرة اليد، من تحقيق اللقب الرابع في البطولة الوطنية في مشوار الفريق رغم الخسارة المسجلة أمام نادي بومرداس بنتيجة (21-23)، الشوط الأول: (11-12)، لحساب الجولة التاسعة لدورة اللقب “بلاي أوف” لموسم 2019-2020، التي جرت يوم الجمعة بقاعة الأبيار (الجزائر العاصمة).
وعلى الورق، كانت المعطيات توحي بفوز نادي الأبيار، إلا أن حقيقة الميدان كانت مغايرة في لقاء كان أكثر من نهائي بالنسبة لكلا الفريقان.
وعبر مدرب نادي الأبيار، ريان عبد القادر، عن سعادته عقب هذا التتويج قائلا: ”أولا أود أن أهنئ نادي بومرداس بعد المشوار الرائع هذا الموسم، وفيما يخص هذا اللقاء، أعتقد بأننا ضيعنا العديد من الأهداف ولم نلعب بمستوانا المعهود، مما سمح للفريق المنافس باللعب بنسق عالي”
كما عبرت مدربة نادي بومرداس، كريمة طالب، عن فخرها بمشوار النادي وجاء في تصريحها: ”الحمد الله، اليوم أثبتنا أنه لدينا فريق ينافس على الألقاب أمام فرق متعودة على لعب الأدوار الأولى، أود أن أشكر اللاعبات على المردود والمشوار، لقد ضيعنا البطولة بسبب هدف واحد ولكن علينا أن نفتخر بهذا الفريق”، ويعد هذا اللقب الرابع للاعبات الأبيار بعد المحصل عليه في مواسم 1987 و2015 و2018.
كريمة بندو

























مناقشة حول هذا المقال