يشعر الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، بالحزن الشديد بعد خسارة فريقه أمام آرسنال بنتيجة (3-2)، على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة العاشرة من البريمييرليغ، وقال فان دايك، في تصريحات لـ”بي بي سي” عقب المباراة: “سننهض ونحاول أن نفوز في المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي، لا يمكن تغيير الواقع، نعلم أنها ستكون صعبة للغاية، لكننا سنحاول تحقيق الانتصار”، وأضاف: “نعلم أنه يجب علينا أن نقدم أداءً أفضل، وسنستعد لمواجهة رينجرز قبل مباراة مانشستر سيتي، يجب أن نعبر هذه الأزمة، والطريق الوحيد لذلك هو العمل بجد، نعمل كل يوم على تجنب ذلك، ومن الصعب جدًا الخسارة بركلة جزاء”، وختم: “مباراة أرسنال كانت صعبة للغاية، ولا أعتقد أن ركلة الجزاء كانت صحيحة”.























مناقشة حول هذا المقال