يواجه المنتخب الوطني لكرة اليد رجال، يوم غد، المنتخب المصري وديا بالعاصمة المصرية القاهرة، التي يقيم فيها الخضر تربصا تحضيريا يدوم إلى غاية يوم 18 أفريل الجاري.
وتدخل هذه المباراة في إطار تحضيرات المنتخب للاستحقاقات المقبلة، وستكون الأولى للمدرب الجديد رابح غربي الذي يشرف على أول تربص رسمي له بحضور جميع اللاعبين المحترفين.
يذكر أن الخضر سيواجهون المنتخب المصري مرة ثانية وديا يوم السبت المقبل قبل ختام التربص بيومين.
بلال عمام

























مناقشة حول هذا المقال