انطلقت أمس الاثنين 22 فيفري 2021 الأشغال على مستوى القطعة الأرضية بعين البنيان لبناء مركز التكوين الخاص بفريق اتحاد العاصمة حيث سيتم تحويل قناة الصرف الصحي، وأنبوب آخر يتعلق بالمياه الصالحة للشرب خارج القطعة الأرضية المخصصة لإنجاز المشروع، وذلك بعدما قامت إدارة الفريق بتسوية الديون مع شركة توزيع الكهرباء والغاز، وهي العراقيل التي تسببت في تأخير انطلاق الأشغال.
وسبق لرئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة عاشور جلول التأكيد على أن مدة تسليم مشروع مرکز التكوين الخاص بفريق سوسطارة لا تتعدى 15 شهرا، بميزانية قدرت بـ 20 مليار سنتيم.
وسيستفيد أبناء الفريق الأحمر والأسود بأول مركز تكوين في تاريخ النادي منذ تأسيسه سنة 1937 .
بلال بولغلم

























مناقشة حول هذا المقال