قام أعضاء من المجلس الأعلى للشباب بمرافقة النشاطات التطوعية التي تجوب مختلف ولايات الوطن و التي تدخل في اطار الطبعة الـ 2 لمبادرة برافو شباب ، حسب ما جاء في الصفحة الرسمية للمجلس على منصة فيسبوك أمس الثلاثاء .
و قام نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب محمد فريحي بمرافقة الفواعل الشبابية التي تسهر على موائد الإفطار من بوزريعة بالجزائر العاصمة، رفقة الشباب المتطوع بجمعية العلماء المسلمين، و هذا تواصلا للبرنامج المسطر من طرف المجلس في مرافقة الجهود الشبابية التطوعية، وفي إطار الطبعة الثانية من مبادرة “برافو شباب” .
من جانبه قام رئيس لجنة الثقافة والرياضة والسياحة والترفيه وحركية الشباب صالح عبد الدايم، يوم الثلاثاء بخرجة إلى مطعم عابري السبيل وسط مدينة ادرار شارع الاذاعة القديمة ، حيث شارك مع فريق الجمعية الوطنية متطوعو الجزائر من خلال المكتب الولائي في تنظيم موائد الإفطار .
عضو المجلس زكرياء بوخلوة قام هو الآخر بزيارة القائمين على مائدة إفطار عابر السبيل على مستوى محطة الخدمات يعقوب المحادية للطريق الوطني رقم 3 ببلدية المقارين ولاية توقرت، المبادرة تم تنظيمها بالتنسيق بين الكشافة الإسلامية الجزائرية والهلال الأحمر الجزائري.
من جانبه قام رئيس لجنة الإعلام و الاتصال فاروق خضراوي ، بزيارة إلى مطعم عابري السبيل بحي اولاد سيدي ابراهيم وسط مدينة المسيلة، أين شارك مجموعة من الشباب المتطوعين لحظات تحضير مائدة الإفطار، كما تم التعريف بمبادرة المجلس الاعلى للشباب “برافو شباب” و شرح أهدافها ضمن نسختها الثانية ، كما تم التحدث ايضا حول ظروف المبادرة و العراقيل التي تجابههم، لتختتم الخرجة بتسجيل عدد من المقترحات مع تقديم الشكر و العرفان و للمتطوعين تشجيعا على الجهود المقدمة من طرفهم طيلة ايام الشهر الفضيل، يضيف ذات المصدر .

























مناقشة حول هذا المقال