أخيرا وبعد معاناة لسكان ولاية أولاد جلال جراء نقص المسابح الجوارية خاصة في هذا الفصل الحار، تم أمس إعادة فتح المسبح النصف أولمبي لأولاد جلال والذي يتواجد بالقاعة المتعددة الرياضات الشهيد فلاح خالد وهذا بعد غلقه لسنوات ،هذا وشهد اليوم الأول من الافتتاح إقبال كبير من طرف مختلف الفئات العمرية الذين عبروا عن ارتياحهم الكبير باستئناف ممارسة نشاطات اختصاصات رياضة السباحة في المسبح نصف الأولمبي، و أكدوا أن إعادة فتح المسبح سيعطي دفعا للساكنة خاصة من شباب ولاية أولاد جلال لممارسة السباحة والترفيه في ولاية تشهد نقصا حادا في المرافق الرياضية والترفيهية .
علي جماح

























مناقشة حول هذا المقال