واصل المنتخب الوطني للمحليين تحضيراته مساء أمس الأربعاء بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى.
وكشفت الفاف عبر موقعها الرسمي بأنه وقبل 48 ساعة من مباراة الإياب أمام غامبيا، لحساب الدور الثاني من تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين (الشان) 2024.
غاب عن الحصة ثلاثة لاعبين، وهم شعيب كداد والعربي ثابتي بسبب الإصابة، وزكرياء بوحلفاية الذي يعاني من الزكام، ما اضطر الثلاثي إلى مغادرة التربص، بما أنه لن يكون حاضرا في المواجهة المقبلة.
وركز الناخب الوطني مجيد بوقرة، خلال هذه الحصة، على الجوانب التكتيكية والانسجام الجماعي، قبل ضبط التشكيلة الأساسية تحسبا لهذا اللقاء المرتقب بملعب 19 ماي 1956 بعنابة، بداية من الساعة 19:00.
ومن المقرر أن يتنقل الخضر صبيحة اليوم الخميس إلى مدينة عنابة على متن رحلة خاصة، حيث سيستكمل هناك آخر تحضيراته.
سعيد عمروش

























مناقشة حول هذا المقال