ودع اتحاد البليدة القسم الثاني للهواة بتعادل مخيب على أرضية ميدانه أمس أمام المتصدر أمل الأربعاء في مباراة كانت شكلية بالنسبة لأبناء مدينة الورود بعد أن ترسم سقوطهم لقسم ما بين الرابطات قبل عدة جولات، لينهي الفريق البليدي البطولة في المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط في موسم كارثي بكل المقاييس.
وكانت الأجواء حزينة في بيت اتحاد البليدة بعد نهاية المباراة، والتي كانت آخر مواجهة للفريق ضمن بطولة القسم الثاني.
وتحسر الجميع عن الوضعية التي وصل إليها الفريق والتي جعلته يعود للقسم الثالث بعد موسم واحد فقط من الصعود.
ولم يتوان العديد من المتتبعين في التأكيد أن البليدة قدمت أسوء موسم لها منذ تأسيسها بما أنه لم يسبق وأن سجل الفريق حصيلة سلبية مثلما التي سجلتها التشكيلة هذا الموسم.
أيوب ف

























مناقشة حول هذا المقال