في إطار الهبة التضامنية التي يشهدها الوطن، والمبادرات الخيرية المتعددة عبر ربوع الوطن، نظرا للأزمة الصحية التي تمر بها الجزائر، بعد ارتفاع الوفيات وحالات الإصابة بفيروس كورونا، بادرت التنسيقية التطوعية لشباب باب الوادي إلى تنظيم حملة تضامنية “من خيرك يتنفس غيرك ” بساحة كيتاني بباب الوادي لجمع تبرعات لفائدة مرضى كوفيد19 .
المبادرة تهدف لتخفيف الضغط على المستشفيات، وخلال اليوم الأول من انطلاقها، تمكن القائمون عليها جمع أزيد من 370 مليون سنتيم، حسبما أكده محمد عزيزي محمد، احد أعضاء التنسيقية .
الذي أعرب في تصريح للقناة الإذاعية الأولى، عن سعادته بالإقبال الواسع للمواطنين على المبادرة، وهذا ليس بغريب عن الشعب الجزائري الذي يتميز بروح التضامن في أوقات الشدة والأزمات، موضحا أنه يمكن ارسال التبرعات عبر بريدي موب أو الحساب البنكي .
كريمة بندو























مناقشة حول هذا المقال