كشف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، فيصل بن طالب، عن أنه بمكن لمرضى السرطان الغير مؤمنين اجتماعيا الاستفادة من 1700 دواء. مثلهم مثل المؤمنين اجتماعيا.
وعلى هامش اشرافه على مراسم تسليم بطاقة الشفاء، لمرضى السرطان غير المؤمنين إجتماعيا. قال وزير العمل: “تم اليوم الخميس، توزيع الدفعة الأولى من بطاقات الشفاء لمرضى السرطان غير المؤمنين. للاستفادة من أدوية السرطان المتاحة للمؤمنين اجتماعيا”. وأضاف: “حيث يمكن لمرضى السرطان غير المؤمنين الإستفادة من 1700 دواء مثلهم مثل المؤمنين إجتماعيا”.
وفي سياق متصل، كشف وزير العمل، أنه “تم لحد الساعة إيداع 75 ملف، من أجل الحصول على بطاقة الشفاء، وتم استخراجها. حيث تم اليوم منح 10 بطاقات للمقيمين بالعاصمة. والبقية سيتم إرسالهم إلى ولايات المستفيدين”.
وأوضح أن “المرضى الراغبين في الحصول على بطاقة الشفاء، يتوجب عليهم إحضار شهادة طبية ودفعها عند أقرب مركز دفع للضمان الإجتماعي. بالإضافة كذلك إلى صورة شمسية وبطاقة الهوية”.
عليوان شكيب

























مناقشة حول هذا المقال