كشف إسماعيل بن ناصر، لاعب نادي ميلان الإيطالي، سبب غيابه عن قائمة المنتخب الجزائري، المعنية بخوض تربص تحضري بمركز تحضير المنتخبات الوطنية في سيدي موسى.
وكان بلماضي قد أعلن أمس السبت، عن قائمة تضم 30 لاعبا، تحسبا للمشاركة في المعسكر الإعدادي، والمباريات الودية أمام موريتانيا، مالي وتونس، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وقال بن ناصر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “لن أكون جزءًا من المنتخب خلال تجمع جوان، بسبب جراحة خضعت لها في القدم، بعد مباراتنا الأخيرة في الدوري”.























مناقشة حول هذا المقال