أدلى مجيد بوقرة، مدرب المنتخب المحلي، بتصريحات في الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الطوغو سهرة أمس، وتحدث عن النتيجة، بقوله: “في الحقيقة لست راضيا عن نتيجة المباراة، رغم أن المواجهة ودية وكانت اختبارا جيدا بالنسبة لنا في هذا التوقيت، لكن الأهم بالنسبة لنا يبقى إيجاد لعب مناسبة لهذه المجموعة من اللاعبين، لقد فشلنا في التسجيل وأظن بأنه هناك مشكل في خط الهجوم”.
“أفضل اللعب بملعب وهران مستقبلا”
وعن اللعب بملعب تشكر تحدث بوقرة بالقول: “هناك ملعب 5 جويلية الذي يعد ملعبا جيدا ومناسبا لإجراء المباريات الكبيرة، لكنني أفضل اللعب بملعب وهران مستقبلا، لأنه ملعب عصري ويوفر للاعبين كل الظروف المناسبة للتألق، سنرى في هذا الأمر في التربصات المقبلة وقبل خوض تجربة الشان التي تنتظرنا السنة المقبلة”.
“لم ننهزم طيلة 7 مباريات وهذا ليس أمرا سهلا”
وأشار بوقرة إلى أن فريقه لم ينهزم طيلة سبع مباريات، وأضاف يقول: “لم ننهزم طيلة سبع مباريات وهذا ليس بالأمر الهين، نطمح لتطوير طريقة لعبنا أكثر واختبار أفضل اللاعبين لتشكيل مجموعة واحدة تشارك في تربص شهر جوان، أنا متفائل بمستقبل هؤلاء اللاعبين وسعيد بما قدموه أمام منتخب ليس سهلا”.
“أنا مع الاستقرار ولا تهمني هوية الرئيس المقبل”
وفي رده عن سؤال يتعلق بمستقبل رئاسة “الفاف”، أجاب قائلا: “في الحقيقة أنا مع الاستقرار، لدي علاقة جيدة مع عمارة ولقد وفر لنا كل الظروف المناسبة للعمل منذ قدومه، شيء آخر لا يعنيني كثيرا، ولا تهمني هوية الرئيس الجديد، أنا مركز على عملي وهذه أمور إدارية خارجة عن نطاقي”.
بلال نجاري
























مناقشة حول هذا المقال