في إطار الأسبوع الوطني الثاني العلمي الثقافي و الرياضي الذي جاء لإحياء عيد الطالب 19 ماي 2022 الذي احتضنته المدينة الجامعية سطيف بالتنسيق مع المدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية تم تسليم الميداليات على الفرق المتوجة بالكؤوس الجامعية و الفرق التي احتلت المراتب الثانية بعد تنشيطها لنهائيين الأول في كرة القدم والثاني في كرة السلة.
الخدمات الجامعية لولاية سيدي بلعباس يتوج بكأس كرة القدم
وكان نهائي كرة القدم توج به فريق الخدمات الجامعية لولاية سيدي بلعباس على حساب فريق الخدمات الجامعية لولاية الشلف.
مديرية الخدمات الجامعية لولاية مستغانم تتوج بكأس كرة السلة
فيما لعب النهائي الثاني والمتمثلة في مباراة كرة السلة والذي توج به فريق مديرية الخدمات الجامعية لولاية مستغانم على حساب فريق مديرية الخدمات الجامعية لولاية المدية.
حفل تسليم الميداليات التي جرت أطواره بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية أشرف عليه كل من مديرة الحياة الطلابية بوزارة التعليم العالي و البحث العلمي و بعض من إطارات الوزارة الوصية، المدير العام للديوان الوطني للخدمات الجامعية، السيد مدير المدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية والسيد ممثل مدير الشباب و الرياضة، ممثلي رؤساء المؤسسات الجامعية على المستوى المحلي.
داود تركية

























مناقشة حول هذا المقال