واصل اللاعب الدولي الجزائري آدم وناس تألقه مع ناديه الإيطالي نابولي، وتمكن وناس من تسجيل هدفا جميلا في اللقاء الودي الذي جمع نابولي أمام نادي بيسكارا أمس، ثلاث دقائق فقط بعد دخوله إلى أرضية الميدان بديلا، وحينها كان نابولي متقدما بهدفين.
وأشادت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية بأداء وناس في هذه المباراة والمباريات التحضيرية السابقة التي لعبها.
وقالت الصحيفة الشهيرة ان وناس صاحب 24 سنة الأفضل في منصبه في نابولي، داعية رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس العدول عن قرار بيع عقده والبحث عن بديل له.
ولعب وناس معارا لأندية نيس، كالياري وكروتوني، قبل أن يعود لنابولي هذا الموسم.
وينتهي عقد وناس مع نابولي شهر جوان المقبل وهو ما جعل إدارة البارتينوبي تفكر في بيعه والاستفادة من عائداته التي حددتها بقية 12 مليون أورو.
آدم ع























مناقشة حول هذا المقال