كشفت مصادر حسنة الاطلاع أن ودية الجزائر – موريتانيا المقررة يوم 3 جوان المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة قد تلغى رسميا، والسبب يتعلق بعدم قدرة وفد المنتخب الموريتاني في دخول التراب الوطني، نظرا للظروف الصحية الراهنة، خبر ينتظر الترسيم في الساعات المقبلة، وفي حالة ما تأكد، سيكتفي “الخضر” بوديتي مالي وتونس المقررتين يومي 6 و11 من الشهر الداخل.
عادل ع

























مناقشة حول هذا المقال