حل أمس، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم منصورو أريمو بالجزائر رفقة المديرة العامة للإتحاد الإفريقي في زيارة تدوم أربعة أيام قادته إلى ولاتي الجزائر العاصمة ووهران وذلك بدعوة من رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة اليد كريمة طالب.
وحضر المسؤول الأول عن الكرة الصغيرة في إفريقيا تربص دولي تكويني للمدربين للحصول على شهادة C IHF، كما حضر مباراة نادي بئر مراد رايس ضذ وفاق عين توتة ومباراة نادي الأبيار ضذ مولودية سعيدة، وزار عدد من المنشآت الرياضية بالجزائر العاصمة، وكان له لقاء مع رئيس اللجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية، عبد الرحمان حماد.
كما قام رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، بزيارة إلى ولاية وهران، رفقة رئيسة الإتحادية الجزائرية لكرة اليد كريمة طالب، والوفد المرافق له من أعضاء الإتحاد الإفريقي، بحيث إطّلع على العديد من المنشآت على غرار المركب الأولمبي ميلود هدفي، قاعة أرزيو وقصر الرياضات
بلال عمام























مناقشة حول هذا المقال