أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لفئة أقل من 15سنة رزقي رمان أمس السبت 12 جوان 2021، نهاية أول موسم بأكاديمية التكوين بالاتحاد الجزائري لكرة القدم بسيدي بلعباس .
وسيقوم المسؤول الأول عن أكاديمية التكوين بالاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) بسيدي بلعباس بتسريح لاعبي الأكاديمية مباشرة بعد اجتيازهم امتحانات شهادة التعليم المتوسط يوم الثلاثاء المقبل.
ووفقا لمصادر مقربة من أكاديمية سيدي بلعباس فإن رمان سيقوم بتقليص التعداد الحالي للأكاديمية المتكون من 57 لاعبا الى 40 لاعبا تحسبا للموسم المقبل.
وشرع المدرب السابق لنصر حسين داي في عمله بأكاديمية سيدي بلعباس يوم 12 جانفي 2021، وهو الذي يعول عليه كثيرا في تكوين لاعبين ذو مستوى، في صورة محمد توغاي، زردوم، زين الدين بلعيد، بوتمان وبقية الأسماء اللامعة التي تخرجت على يديه من قبل.
وتم تدشين أكاديمية سيدي بلعباس بشكل رسمي في الفاتح من فيفري 2021 بحضور عدة وجوه رياضية بارزة، على غرار الناخب الوطني جمال بلماضي، الدولي السابق السيد لخضر بلومي، الحكم الدولي السابق بلعيد لاكارن، وأعضاء من المكتب الفدرالي.
أدم ع

























مناقشة حول هذا المقال