إنطلقت اليوم الأحد حملة التلقيح الواسعة الخاصة بفيروس كورونا بولاية معسكر من تنظيم مديرية الصحة والسـكان لولاية معسكر وبالتنسيق مع المؤسسة العمومية للصحة الجوارية.
حيث تم تخصيص خيمة لإجراء اللقاح والذي سيستهدف بشكل خاص الأشخاص المسنين وذوي الأمراض المزمنة.
كما تم تجنيد طاقم طبي وشبه طبي للإشراف على هذه الحملة.
سعيد عمروش

























مناقشة حول هذا المقال