أكد الإسباني لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، أن فريقه يهدف للتتويج بالسداسية هذا الموسم، وقال فاسكيز، في تصريحات لقناة النادي: “سنحاول تقديم كل شيء من أجل الفوز بالسداسية هذا الموسم، كأس السوبر، الليغا، دوري الأبطال، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الإسباني وكأس الملك”، وأضاف: “نحن نفكر بهذا الأمر منذ انطلاق الفترة التحضيرية قبل الموسم”، وتابع: “هنا، في ريال مدريد هدفنا الفوز بكل شيء، الأمر يتعلق بالعمل الجاد وتحفيز أنفسنا، ولكن مع التحلي بالتواضع، لذلك هدفنا هو الفوز بكل شيء هذا الموسم بداية من كأس السوبر الأوروبي في هلسنكي”.

























مناقشة حول هذا المقال