أكد الصربي فيليب كوستيتش، صاحب هدفي فوز آينتراخت فرانكفورت على برشلونة بنتيجة (3-2) يوم الخميس الماضي، وتأهله إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، أن ما حدث في الكامب نو سيظل دوما في قلبه، وأدلى اللاعب بتصريحات إلى وسائل إعلام النادي قال فيها: “كانت أفضل مباراة في مسيرتي، أنا سعيد للغاية وفخور بالفريق والنادي والجمهور”، وأضاف: “رفقة هذا الجمهور شعرنا أن المباراة كانت في ملعبنا، كان أمرا رائعا وإنجازا تاريخيا عظيما لنا، والانتصار للمدينة بأكملها”، وأشار كوستيتش إلى أن اللحظة التي أحرز فيها ثالث أهداف فريقه ونزوله على ركبته أمام الجانب الأكبر من جمهور آينتراخت كانت أفضل شعور في مسيرته، ورغم سعادته، أكد أنهم لم ينجزوا بعد عملهم في الدوري الأوروبي.

























مناقشة حول هذا المقال