تتواصل بالملعب المدرسي بالمحمدية، الدورة الكروية التي إنطلقت بداية شهر رمضان تحت شعار:”لا للآفات الاجتماعية نعم للرياضة “، وذلك تخليدا لروح لاعبي منتخب جبهة التحرير الوطني سابقا كروم عبد الكريم وروح اللاعب السابق لسريع المحمدية، لوحدة فتحي، بمشاركة فرق من الغرب الجزائري بمجموع 42 فريق أشبال و 16 فريق كهول وقد أكد المناصر الوفي للفريق الوطني ورئيس جمعية محبي الطيبي محمد زروال المشرف على تنظيم هده التظاهرة الرياضية أنه سيسدل الستار عن فعاليتها مع نهاية شهر رمضان الكريم بحضور وجوه رياضية وستوجه مداخيل هذه الدورة لشراء ملابس العيد لأطفال اليتامى والمعوزين .
داود تركية

























مناقشة حول هذا المقال