تحدث خوان لابورتا، رئيس برشلونة، عن الوضع الاقتصادي للنادي، والصفقة المحتملة لريال مدريد، بضم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم سان جيرمان الحالي، وقال لابورتا، في مقابلة مع إذاعة (راديو كتالونيا) إن مبابي يطلب الحصول على راتب سنوي يبلغ 50 مليون أورو، وهو مبلغ كبير جدا على خزائن البارصا، وأضاف: “هناك بعض اللاعبين لن نتعاقد معهم حتى لو كان لدينا المال للقيام بذلك، لأن هيكل الرواتب له دور كبير في اقتصاد النادي، وسبق وأن تم تشويهه بالفعل، ولا يمكن أن يحدث ذلك مرة أخرى”، وأضاف: “يطلب مبابي 40 إلى 50 مليون كراتب سنوي بعد الضرائب، وهو لم يفز بدوري أبطال أوروبا، يجب أن يؤخذ ذلك في الاعتبار أيضا”.

























مناقشة حول هذا المقال