إنهزم أمس، نادي وداد بوفاريك في مباراة ثمن نهائي البطولة العربية لكرة السلة رجال التي تجري فعالياتها بالكويت، أمام نادي كاظمة الكويتي بنتيجة 74-90، ليودع بذلك المنافسة مبكرا دون تحقيق أي انتصار في البطولة وذلك بعد تلقيه لثلاثة هزائم في دوري المجموعات أمام كل من نادي بيروت اللبناني (74-88)، الجهراء الكويتي (63-78) ودجلة العراقي (66-86)
وتشهد الطبعة ال 34 للمنافسة العربية مشاركة 16 فريقا مقسما على أربع مجموعات كل منها تضم أربعة أندية، حيث ستتواصل فعالياتها الى غاية 15 أكتوبر بالعاصمة الكويتية.
بلال عمام
























مناقشة حول هذا المقال