عاد نوتنغهام فورست مجددا للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 23 عاما من الغياب، بفوزه الصعب على هيدرسفيلد تاون بنتيجة (1-0)، أمس في نهائي الدور الفاصل من التشامبيبونشيب، وعلى ملعب ويمبلي، يدين نوتنغهام بالفضل في هذا الانتصار التاريخي، للنيران الصديقة التي منحته ثالث بطاقات الصعود، بهدف ليفي كولويل بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 43، وبهذه النتيجة، يكمل نوتنغهام مثلث الصاعدين إلى البريميرليغ، بعد كل من فولهام، بطل الدوري، ووصيفه بورنموث، وكان نوتنغهام قد صعد للنهائي، عقب فوزه الماراثوني في المربع الذهبي على شيفيلد يونايتد بركلات الترجيح، وعلى الجانب الآخر، سيضطر هيدرسفيلد لقضاء موسم رابع على التوالي في التشامبيونشيب، ليواصل الابتعاد عن البريميرليغ الذي صعد إليه لأول مرة في موسم (2017-18)، وظل هناك لموسمين فقط.

























مناقشة حول هذا المقال