أعلنت إدارة إتحاد العاصمة اليوم السبت، أن مهاجم الفريق، البنيني حامد بيليم سيخضع لعملية جراحية على مستوى الركبة في الأيام القليلة المقبل.
وهذا من أجل التخلص من الإصابة التي يعاني منها منذ عدة أسابيع، والتي جعلته يضيع عدة مباريات مهمة.
وسينهي بيليم الموسم قبل الأوان خاصة وأن مثل هذه العمليات تستدعي فترة راحة ليست بالقليلة، لينضم إلى زميليه في الفريق محيوص وخمايسية اللذان أنهيا الموسم قبل حوالي شهرين.
بلال. ن

























مناقشة حول هذا المقال