احتضن قصر الشعب بالعاصمة، أمس، مراسم تسليم جائزة الصحفي المحترف، بحضور رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون.
حيث فاز بالمرتبة الأولى في الإعلام المكتوب طاهر قايد من يومية المجاهد الناطقة باللغة الفرنسية، أما المرتبة الثانية فتقاسمتها كل من صبرينة حمديوة وأسماء منور من جريدة المساء، وكانت المرتبة الثالثة من نصيب عبد الرؤوف حرشاوي من جريدة الحوار.
أما في الإعلام التلفزيوني فكانت جوائز رئيس الجمهورية، من نصيب كل من الصحفية آمنة بن عبد ربه الصحفية بالتلفزيون العمومي، الجائزة الثانية تم حجبها، فيما نالت أسماء تريكي الصحفية بالتلفزيون العمومي الجائزة الثالثة.
وفيما يخص الإعلام الإذاعي فأحرز المرتبة الأولى محمد وعيل من إذاعة القرآن الكريم، المرتبة الثانية لنصيرة غرناطي من الإذاعة الوطنية، وفي المرتبة الثالثة هدى بعيرة الصحفية بالإذاعة الوطنية.
كما كرم الرئيس صحفيين من الإعلام الإلكتروني، حيث تحصلت فاطمة الزهراء عماري من الموقع الرسمي للمؤسسة العمومية للتلفزيون، على المرتبة الأولى، في حين تم حجب الجائزة الثانية، والجائزة الثالثة تحصل عليها عبد الكريم لونيس من الموقع الإخباري لالة تيفي.
وكانت جائزة اللجنة من نصيب سكينة عليان وكمال موسى سويق صحفيان بالتلفزيون العمومي.
كريمة بندو























مناقشة حول هذا المقال