شرع مدرب المنتخب الوطني المحلي، مجيد بوقرة، في التحضير لتربص الخضر المقررة شهر جوان المقبل بالمركز التقني بسيدي موسى، والذي تتخلله بعض المباريات الودية أمام منتخبات إفريقية، تحضيرا لبطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقررة مطلع السنة المقبلة بالجزائر، ويملك بوقرة متسعا من الوقت لتحديد قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص، خاصة وأنه يملك فكرة عامة عن مستوى عدة لاعبين في البطولة.
يتابع مباريات البطولة باهتمام كبير
ويتابع بوقرة مباريات البطزولة المحلية باهتمام كبير رلفقة مساعديه، حيث سجل حضوره أول أمس بملعب 20 أوت أين تابع لقاء شباب بلوزداد وجمعية الشلف، قبل أن يتنقل بعدها مباشرة إلى ملعب 5 جويلية لمعاينة لاعبي وفاق سطيف في مباراتهم أمام الأهلي المصري في إطار رابطة أبطال إفريقيا، ما يؤكد بأن بوقرة يعمل على معاينة اللاعبين عن قرب لاختيار الأفضل جاهزية بدنيا وفنيا.
يأمل الحفاظ على التعداد وعدم احتراف الركائز
من جهة أخرى، ومع اقتراب نهاية الموسم الرياضي، يأمل مجيد بوقرة أن يحافظ على نفس التعداد الذي شارك في تربص شهر أفريل الفارط، ويأمل أن لا يفقد عددا كبيرا من العناصر التي يعول عليها في “الشان”، من خلال احترافهم خارج الجزائر، وهذا ما سيحرمهم من المشاركة في المنافسة.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال