توج الإسباني تياغو ألكانتارا بجائزة لاعب الشهر في ليفربول عما قدمه في شهر أفريل الماضي، وجاء تتويج تياغو بالجائزة على حساب الثنائي ساديو ماني ولويس دياز، وقال تياغو في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “لقد كان شهرًا رائعًا حقًا”، وأضاف: “كان لدينا بعض المباريات الحاسمة في الشهر بأكمله، سواء في دوري أبطال أوروبا، والكؤوس المحلية، وكذلك الدوري الممتاز، لقد كان شهرًا رائعًا”، وأوضح أيضا: “في البداية كان اللعب دون جماهير أمرًا صعبًا للغاية، لقد كان نوعًا من مشاركة جديدة في الملعب نفسه، كان الأمر أشبه بالتدريب، لكن بجدية، لقد كان حقيقيًا”.

























مناقشة حول هذا المقال