أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لرياضة البادمنتون (كرة الريشة) أمين زوبيري لـ”عالم الأهداف” أن هيئته تنتظر تلقي الدعم المالي من أجل عدم تضييع المشاركة في البطولة العالمية للرجال، لاسيما وأن المنتخب الوطني معني بالتنافس على اقتطاع تأشيرة الأولمبياد في الزوجي (ذكور).
وصرح المسؤول الأول عن الاتحادية: “ما زلنا ننتظر في الدعم المالي من أجل عدم تضييع المشاركة في البطولة العالمية للذكور والتي تأهلت إليها الجزائر بعد التتويج باللقب القاري حسب الفرق”.
وأضاف ذات المتحدث قائلا: “مونديال الدنمارك على الأبواب ونحن في انتظار دخول الأموال ونرجو ألا نضيع المشاركة تفاديا لأي عقوبة مالية”.
وأفاد محدثنا أن الاتحاد العالمي للعبة سلط على الفيدرالية الجزائرية غرامة مالية بسبب تغيبه عن الدورة الدولية المفتوحة بنيجيريا.
وكشف زوبيري في ذات السياق: “طلبنا قرضا من الوزارة ونحن في الانتظار، ونأمل أن نتلقى ردا ايجابيا في أقرب الآجال للمشاركة في المونديال”.
يشار أن البطولة العالمية “توماس كوب” (thomas cup) تنطلق في الفاتح من أكتوبر القادم.
من جهة أخرى، يتواجد الثنائي صبري مدال وكسيلة معمري في تربص بمدينة بوردو الفرنسية منذ أسبوعين بقيادة أحد التقنيين الفرنسيين هناك.
أما فيما يخص بقية اللاعبين المتواجدين في أرض الوطن فينتظرون نتائج الكشف عن فيروس كورونا قبل العودة إلى التحضيرات.
نجيب. د

























مناقشة حول هذا المقال