توفي مدير الشباب والرياضة لولاية ميلة الطاهر عمريو ظهيرة الخميس متأثرا بفيروس كورونا، بعدما نقل إلى مستشفى سطيف يوم 2 جوان الماضي بسبب ضيق في التنفس.
وقد تولى الفقيد مهامه في مديرية الشباب والرياضة لولاية ميلة سنة 2018، وقبل ذلك كان يشغل منصب مدير ديوان مركب 8 ماي بسطيف.
وقد نشر وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي رسالة تعزية إلى عائلة عمريو ذكر فيها خصال الفقيد، داعيا المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.
وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم كل أعضاء جريدة “عالم الأهداف” بتعازيهم الخالصة لعائلة الفقيد الطاهر عمريو، راجين الله أن يرحمه ويغفر له ويلهم ذويه الصبر والسلوان… إنا لله وإنا إليه راجعون.

























مناقشة حول هذا المقال