اضطر الناخب الوطني جمال بلماضي، إلى تغيير برنامج تربص المنتخب الأول، ومغادرة مركز سيدي موسى مبكرا على غير العادة، وهذا بسبب الحالة الكارثية التي تشهدها ملاعب التدريب على مستوى المركز، والتي تبدو غير صالحة لإجراء تدريبات الخضر، وهو الأمر الذي كان منتظرا بالنظر إلى سوء التسيير الذي يشهده هذا الصرح منذ أشهر عديدة.
بلماضي عبّر عن غضبه لرئيس “الفاف”
ولم يفوت بلماضي خلال الندوة الصحفية، فرصة الحديث عن الحالة التي آلت إليها ملاعب سيدي موسى، وأكد بأنه لم يكن ينتظر أن يراها بتلك الحالة، كما أكدت مصادرنا، أنه عبّر عن غضبه الشديد من ذلك لرئيس “الفاف” جهيد زفزاف، وطلب منه أن يجد حلا لإصلاح الأمور قبل فوات الأوان، من أجل وضع المنتخب في أفضل الظروف.
هذا هو سبب تدهور ملاعب التدريبات
وحاولنا معرفة الأسباب الحقيقية التي جعلت ملاعب سيدي موسى تصل إلى هذه الحالة، وعلمنا من مصادرنا، أن الأمر متعلق بتماطل “الفاف” في فترة سابقة لتجديد عقد الشركة البرتغالية القائمة على صيانة العشب الطبيعي، حيث أدى هذا التماطل إلى تدهور حالة العشب ثم اصفراره ليصبح غير في حالة غير صالحة بعد ذلك، على أمل أن يتم إصلاح الأمر سريعا وتتم إعادة تهيئة الملاعب في أسرع وقت ممكن.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال