ينطلق تربص المنتخب الوطني تحت 20 سنة يوم الأربعاء المقبل، وسيقام بالعاصمة المصرية القاهرة، تحسبا لدورة شمال إفريقيا التي ستقام هناك أيضا والمؤهلة إلى كأس إفريقيا 2023 بمصر، حيث سيواجه الخضر منتخبات ليبيا والمغرب وتونس خلال بطولة مصغرة ويتأهل فقط متصدر البطولة إلى نهائيات “الكان”، ما يستدعي تحضيرا خاصا لهذه الدورة.
التعداد سيكتمل يومان قبل موعد أول مباراة
وسيتدرب المنتخب في القاهرة لمدة أربعة أيام بحضور اللاعبين الناشطين في البطولة الجزائرية فقط، قبل التحاق اللاعبين المحترفين يوم 16 من الشهر الجاري، أي قبل يومين فقط من تاريخ أول مباراة أمام المنتخب الليبي، وهذا ما قد يعيق تحضيرات المدرب محمد لاسات، هذا الأخير سيفتقد أيضا لبعض اللاعبين المحترفين المهمين خلال الدورة لأسباب مختلفة.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال