استقبل رئيس مجلس الأمة، عزوز ناصري، أمس ، وفدا يضم ضباطا سامين مؤطرين وضباطا سامين، من بينهم ضباط أجانب متربصون بالمدرسة العليا الحربية التابعة للناحية العسكرية الأولى، وذلك في إطار زيارة إعلامية إلى مقر مجلس الأمة.
وخلال هذا اللقاء، أبرز رئيس مجلس الأمة أهمية ترسيخ قنوات التواصل بين مختلف مؤسسات الدولة، مؤكدا أن المؤسسة العسكرية تشكل صمام أمان للوطن والدستور، وتضطلع بمهمة أساسية في ضمان أمن البلاد وسلامة المواطنين.
كما شدد على الترابط الوثيق بين الاستقرار والتنمية، معتبرا أن الجهود التي يبذلها الجيش الوطني الشعبي تسهم بفعالية في توفير الظروف الملائمة لتحقيق التنمية ودعم رفاهية المواطن، وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.
وتضمن برنامج الزيارة جولة للوفد عبر مختلف فضاءات ومرافق مجلس الأمة، حيث قدمت لهم شروحات وافية حول تاريخ المجلس وتشكيلته وصلاحياته ودوره ضمن المنظومة الدستورية للدولة، بما يعزز فهمهم لطبيعة عمل المؤسسات الدستورية في الجزائر.
بوزيان بلقيس
























مناقشة حول هذا المقال