تحت شعار “الانتحار ظاهرة وعلاج “نظم نادي الأسرة والشباب أمس بمقر ديوان مؤسسات الشباب لولاية خنشلة أشغال اليوم التحسيسي حول ظاهرة الانتحار في الوسط الاجتماعي ، حيث أشرف كل من أعضاء نادي الأسرة والشباب لخلية الإصغاء والوقاية وصحة الشباب رفقة مختصين ونفسانيين وكذا ممثلي الحماية المدنية على تقديم عدة مداخلات حول هذا الموضوع، تخللتها كذلك تقديم شروحات حول هذه الظاهرة الغربية عن تقاليد المجتمع الجزائري ، كما قام ممثلو الحماية المدنية خلال هذه الحملة بتقديم كيفية تقديم الإسعافات الأولية خلال حدوث حالات او محاولات الانتحار .
علي جماح

























مناقشة حول هذا المقال