اجتمعت أمس لجنة التنظيم ولجنة المنشآت الرياضية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، مع المندوبين التقنيين للجان الأولمبية المتوسطية بفندق وهران باي.
يأتي اللقاء في إطار متابعة سير الاعمال المتعلقة بالمنشئات الرياضية لألعاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022.
كما تم عقد اجتماع جمع لجنة الصحة والنظافة ومكافحة المنشطات لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 مع ممثلي اللجان الأولمبية المتوسطية.
كريمة بندو

























مناقشة حول هذا المقال