بمناسبة الشهر الفضيل وككل سنة تعيش مدينة بوقطب بولاية البيض أجواء احتفالية، ثقافية ورياضية، تعيشها دار الشباب والمرافق الرياضية، الأكاديمية الوطنية لترقية المجتمع المدني وتعزيز الوحدة الوطنية، انطلقت في تنظيم دورة في كرة القدم تحت شعار: “حتى لا ننسى أبناء المدينة”، وقد أشرف على انطلاقتها المسؤولون المحليون، يشارك فيها16 فريقا يمثلون أحياء المدينة، وتجرى منافساتها داخل القاعة متعددة التخصصات المرحوم قوراري الحاج براهيم، تحت إشراف لجنة مسيرة من قبل أهل الخبرة من أساتذة ولاعبين قدامى وحكام ، وحسب الأمين البلدي للأكاديمية جمعي موسى فإن الدورة تستغرق مدة شهر، وستنتهي إن شاء الله يوم عيد العمال، هذه الدورة تعرف تنظيما محكما بتطبيق قوانين الكرة المستديرة .
داود تركية

























مناقشة حول هذا المقال